روح الحزم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


/
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولنبذه عن الفريق

 

 مغتربه بين اهلي-الجزء الثاني1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كش ملك
عضو
عضو
كش ملك


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 21/02/2009
العمر : 37

مغتربه بين اهلي-الجزء الثاني1 Empty
مُساهمةموضوع: مغتربه بين اهلي-الجزء الثاني1   مغتربه بين اهلي-الجزء الثاني1 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 11:50 pm

الجزءالثاني من قصةمغتربه بين اهلي
ودعت العنود اهله وتركت روحها فالرياض ومشت وكان الصمت سيدالمكان من قبل العنود و?تتكلم الى اذا سئلوها عن شي تردبقد الاجابه بس كان فيها خوف وحنين وشوق ورهبه مشاعر متضاربه ماتدري ايش سببها
ابوياسر عنوده وشبك ساكته
العنود سلامتك يبه مافيني شي
ياسر تبيني اسرع عنوده
ابوياسر ايه اسرع وش الي بيجيك
ياسر ?تكفى ادري هالعصى بتتكسر فوق راسي
تبتسم العنود وترجع لصمت
ابوياسر الله يستر على امك ياياسر
ياسر ?تخاف يبه ان شالله مايصير الى الخير
ابوياسر ان شالله
العنود ليش وشبها امي
ابوياسر امك من فقدك وكثر الهم والحزن صارفيها القلب
واخاف اذا شافتك تتعب اكثر
العنود اها ?ان شالله مايصير الى الخير
دخلوالدمام وبدت دقات قلبها تزداد وصلو عنداربع بيوت في نفس التصميم وباين فيها الفخامه
ابوياسر هذا بيتنا يالعنود
وتشهق العنود شهقه خلت ياسر يوقف بالسياره ويلتفت مع ابوه لها وبنفس واحد العنود وشبك
العنود ?سلامتكم مافيني شي حرك ياسر
ابوياسراكيدمافيك شي
العنود اكيد يبه امشوبس
حركو وابوياسر بنفسه يقول الله يستر هذي العنود كذا ام ياسر وش بيصير فيها-دخلومن البوابه الخارجيه ولقو ام ياسر مع البنات والعيال واقفين بالحوش ينتضرونهم
لماوقفت السياره نزل ابوياسر وياسر وبقت العنود مهي قادره تتحرك وكان قوه ماسكه رجلينها تنفست بقوه واستجمعت قواه وقالت بسم الله ونزلت
ام ياسر العنود تعالي يمه تعالي كفايه بعد وكفايه عذاب وطاحت مغمى عليها صرخت العنود يمااااه ومسكته على صدره وقعدت تبكي يمه يمه يمه تكفين اصحي تكفين كلميني انا جيتك يمه ?تخليني يمه ردي علي يمه وشبك ساكته وتضرب خدينها ويجيب ياسر مويه ويمسحون وجه امه وتبدا تفيق وبصوت مبحوح وحزين العنود وينك
العنود عندك يمه عندك وتحضنها بقوه
وتبدا امها تبوس خدينها ويدينها وجبهتها وترجع تحضنها ماخلت شي الى بواسته
ام ياسر العنود ?تتركيني مره ثانيه
العنود ان شالله مااتركك يمه
ياسر يعني يمه مابين تخلين هالحلوين يسلمون على عنوده
ام ياسر تبتسم سلمي على اخوانك يالعنود
توقف العنود وتبدا تسلم ويعرفها ابوها باخوانها
هذاعبدالله خمس وعشرين سنه
وهذافيصل ثلاث وعشرين سنه
وهذي جنى ثمن طعش سنه
وهذي دلع خمس طعش سنه
وهذا الشيخ قصي عشر سنين
سلمت على اخوانها ودخلو داخل البيت وقعدويسولفون شوي وكانت الساعه ثلاث ونص الفجربعدها اذن الفجر وراح ابوياسر والعيال للمسجد
ام ياسر جنى قومي خوذي عنوده لغرفتها خليهاتنام وترتاح بكرا بيجون عمامك يتعشون عندنا ويسلمون عليها
جنى اوك ماما يلاه عنوده
ويطلعن العنود وجنى ودلع لغرفة العنود الي انصدمة بجمال الغرفه وترتيبها
جنى تصدقين عنوده امي كل سنه تغير اثاث الغرفه هذي وترتبها تقول العنود بتجي هالسنه وماتسمح لحد يدخل هالغرفه
العنود ياقلبي ياامي عانت كثير
دلع تكفون فكونا من الدراما وخلونا نسولف
جنى وشتبين تسولفين فيه ياست دلع
دلع اي شي
العنود تعالن كم عندي عم وكم لهم عيال وبنات
جنى لك ياطويلة العمر
عمي عبدالله ابوتركي له تركي سبع وعشرين سنه ومها خمس وعشرين سنه ومحمد ومصعب واحد وعشرين سنه والماس كبري ثمن طعش سنه وهذا بيتهم الي يسارانا والي بالنص بيت جدي وجدتي وعمي خالد عمره ثلاث وثلاثين ومهو متزوج
وبجمبهم بيت عمي ابوخالد عنده خالد خمس وعشرين واحمد عشرين وغلا ست طعش سنه
دلع وعععععععع جت سيرت غلا على هالصبح
جنى وجع عيب هذي بنت عمك
دلع غصب مااحبه مغروره وشايفه نفسها
بالطرف الثاني خلصو الصلاة وطلعومن المسجد وكان الجد وجميع ابنائه واحفاده طالعين من الصلاة
الجدهاه تركي جبت بنتك
ابوياسر ايه الحمدلله جبتها
الجدالحمدلله
ابوتركي حمدلله على سلامته
ابوياسر الله يسلمك
ابوخالد قرة عينك ياابوياسر
ابوياسر بوجه نبيك يابوخالد
خالد اوووووه فله كثرو العايله
ابوياسر هههه ايه كثرو والحمدلله
خالد اقول فيصل العنود صاحيه
فيصل ?مجنونه ههههه
خالد بلاسماجه وتكلم زين
فيصل اكيد صاحيه
خالد اجل يلاه امش
فيصل وين
خالد للمرقص يعني وين للعنود
فيصل وان اقول طالع سامج على مين تراطالع عليك
يضرب خالد فيصل انا عمك ياغبي استح على وجهك
فيصل زمن خلاك تصير عمي
خالد يضربه اقوى اقول اسكت
الجد انتم وشبلاكم تضاربون بالشارع فضحتونا
خالد ابد سلامتك نلعب يبه
الجد تلعبون كذا عاد
فيصل كله من ولدك ياجدي
خالد اوريك يافصيل طاحت الميانه هاه
ابوياسر ترا بكرا عشاكم عندي كلكم
الجميع الله يقويك
مشو وتفرقوكلن لبيته ماعدا خالد دخل بيت ابوياسر دخلو الصاله الى فاضيه
عبدالله غريبه وينهم
ابوياسر اكيد نامو وانتم بعد ?تطولون بكرا ورانا شغل يلاه تصبحون على خير
الجميع وانت من هله
ابوياسر وهو يمشي لغرفته نامو
الجميع ان شالله
طلعو العيال لغرفة جنى ودقو الباب بس مافيه احد راحولغرفة دلع كمان مافيها احد
فيصل اجل عند العنود
راحولغرفة العنود دقو الباب
دلع تفضل تفضل البيت بيتك
فيصل ياسرع ماتمونين
دلع بكيفي وانت وش حارك
خالد اقول ابعد عندي خل اسلم السلام عليكم
وقفت العنود بستغراب ماتدري من هالرجل تقدم يمها وتناضر لجنى بنضرات استفسار
جنى هذا عمي خالد يالعنود
تتقدم العنود وتسلم على عمها
خالد نورتي البيت ياعنوده
العنود منور فيك ياعمي
خالد وووووه فديت الذوق اول مره احد يقولي عمي اما يقولون خالد اوخويلد
الجميع ههههه
وقعدوسوالف وضحك لساعه تسع الصبح بعدها راحو نامو وع الساعه وحده الضهر صحت العنودونزلت لمها وابوها بالصاله وشافت عندهم رجال كبير بالسن
ابوياسر تعالي يالعنود سلمي على جدك
العنود تسلم عليه وتبوس راسه
الجد ياهلا بالعنود والله نورتي الشرقيه كلها
العنود ياهلابك ياجدي منوره فيك
وقعدت جمب جدها وسوالف وضحك للعصر
وطلعوالجد وابوياسرلمجلس الرجال وبقت العنود وامها
ام ياسر عنوده صحي خواتك قبل يجون حريم عمامك
العنود حاضر يمه وتروح لغرفةجنى وتدق الباب ومحد يرد وتفتح عليها وتبدا تصحيها جنى جنى قومي يلاه
جنى يوووه شوي بنام
العنود قومي قبل يجون الحريم
جنى طيب طيب شوي واقوم
العنود تسحب لحافها اقول قومي يلاه
جنى تقوم اففف زين قمت ارتحتي
العنود ههههههه ايه بروح اصحي دلع
وتدق باب غرفة دلع
دلع ولكم تفضل
تدخل العنود وتلاقي جنى تتزين ع المرايه
العنود هاه صاحيه
دلع اجل تبين تجي الخايسه وانا مو كاشخه
العنود من الخايسه
دلع غلا بعد وجه الله يعينك عليها
العنود اف ليش
دلع تجي وتشوفين
العنود اقول دلع وش البس انا
دلع امشي وريني لبسك
العنود يلاه
وراحن اختارو برموده زيتي وبدي كت بيج وعليه رسمة بنت لابسه زيتي من درجة البرموده وحطة مكياج خفيف وفكت شعرها وطلعت تجنن
العنود عيونها سودا كبارولها رمش كثيف وبشره بيضا وشعرها لنص ضهره قصته مدرج وجسمها رشيق بخصر رائع
انتضرو اكمالة الجزء الثاني هذا المساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مغتربه بين اهلي-الجزء الثاني1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مغتربه بين اهلي-الجزء الاول
» مغتربه بين اهلي الجزءالثاني2
» الجزء الرابع والاخير من قصة "رحله في غموض زنجبار"1
» قصة "رحله في غموض زنجبار " الجزء الاول
» رحله في غموض زنجبار"الجزء الثاني"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الحزم :: حزماوي عام :: عام-
انتقل الى: